تشافي يلحق المغربي شادي رياض بفريق برشلونة الأول

0

زنقة 20 | متابعة

قالت وسائل إعلام إسبانية ، أن تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة الاسباني، وجه الدعوة للنجم المغربي شادي رياض، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول، بداية من اليوم الجمعة.

و حسب نفس المصادر، فإن اللاعب الذي سبق أن لعب مع المنتخب الوطني، وفاز بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأفريقية تحت 15 عاما التي أقيمت بالجزائر، سيكون حاضرا اليوم في تدريبات البارصا ، بسبب غيابات يعاني منها برشلونة ، بعد المباراة التي خاضها أمام انتر ميلان، برسم دور مجموعات دوري الأبطال.

وسيكون شادي ثالث لاعب مغربي ينضم للفريق الأول للبارصا بعد كل من منير الحدادي، الذي غادر الفريق قبل سنوات، وعبد الصمد الزلزولي، المعار من برشلونة لفريق أوساسونا.

من هو شادي رياض؟

شادي رياض هو لاعب مغربي الجنسية ولد في 17 يوليوز 2003 في بالما دي مايوركا بإسبانيا، وهو ما يعني أنه مزدوج الجنسية ويمكنه اللعب لمنتخب إسبانيا أو المغرب.

بدأ شادي مسيرته وهو طفل في السادسة من عمره، حيث انضم لفريق الأشبال في نادي أتلتيكو رافال في 2009، وبعد عامين عاد لمدينته منضمًا لريال مايوركا، وظل هناك حتى 2014.

انتقل لسان فرانسيسكو في نفس العام، قبل العودة من جديد لمايوركا في العام التالي مباشرةً، ليظل معه حتى 2019 عندما رحل لبرشلونة.

انضم شادي مباشرةً إلى فريق الكتلان تحت 18 عامًا، وتم تصعيده في 2020 للفريق تحت 19 عامًا، قبل أن يقضي موسم 2020-21 على سبيل الإعارة مع نادي ساباديل.

في 2022 تم تصعيده من فريق تحت 19 عامًا إلى الفريق الرديف “برشلونة ب”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد