أيوب الكعبي/منير الحدادي/ الأخوين مايي/ خارج حسابات وليد الركراكي في المونديال

0

زنقة 20 | متابعة

قالت مصادر مطلعة، أن مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي، انتهى من إعداد اللائحة النهائية لأسود الأطلس في كأس العالم قطر.

وحسب نفس المصادر، فإن الركراكي استبعد عدة لاعبين لم يبرهنوا عن مردود و حضور قوي سواء في المباريات الودية أو التداريب ، و يتعلق الأمر أساسا بأيوب الكعبي الدولي المغربي المحترف بالدوري التركي، و منير الحدادي لاعب نادي خيتافي الإسباني.

ولم يشرك الركراكي، المهاجمين في المبارتين الوديتين الأخيرتين ضد الشيلي و باراغواي ، ما يؤكد استبعاده لهما.

الركراكي كان قد صرح في وقت سابق، عن أن ايوب الكعبي، لاعب كبير لكنه تشبث بالاختيارات التي جربها في مباريات الشيلي وباراغواي.

الركراكي، قرر أيضا استبعاد منير الحدادي، عن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، واسقاط إسمه من اللائحة التي ستمثل منتخب الأسود في مونديال قطر 2022.

وكشفت مصادر مطلعة، أن وليد الركراكي قرر الاستغناء عن منير الحدادي، بسبب عدم رضاه عن المستوى الذي قدمه خلال ولاية وحيد حاليلوزيتش.

و من المنتظر أيضا أن يكون الركراكي قد استبعد الأخوين ريان و سامي مايي من لائحة المنتخب المشاركة في كأس العالم ، نظرا للمستوى الضعيف جدا الذي أبانا عنه.

من جهة أخرى ، تحدثت مصادر ، عن أن وليد الركراكي، يحضر للإتصال بعبد الرزاق حمد الله ، مهاجم نادي الاتحاد السعودي، و يوسف العربي لاعب أولمبياكوس اليوناني، لضمهما إلى المنتخب قبل شد الرحال إلى قطر.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد