سكوب. العرايشي ينجح في هيكلة هولدينغ إعلامي بضم قناة ميدي1 تي في للقطب العمومي

0

زنقة 20. طنجة

كشفت مصادر جد موثوقة لجريدة Rue20.com الإلكترونية، أن قناة ميدي 1 تي في، ستنضم بشكل رسمي خلال أسابيع لقطب الإعلام العمومي في شكل هولدينغ SNRT القابضة .

و تشير مصادر Rue20.com، إلى أن مقر القناة الإخبارية بطنجة، تعرف منذ أسابيع إجتماعات ماراطونية، يقودها مدير عام القطب العمومي فيصل العرايشي، مع مدراء ومسؤولي القناة، لإستكمال كافة الإجراءات المتعلقة خاصة بإعادة الهيكلة المالية للقناة مع بقية قنوات القطب الإعلامي العمومي SNRT و صورياد 2M.

مصادرنا المأذونة، شددت على أن مجموعة CDG التي كانت آخر مساهم في القناة الإخبارية، إستكملت بدورها إجراءات الخروج من المساهمة، لتتحول القناة بشكل رسمي خلال أسابيع لقناة رسمية ضمن القطب العمومي (هولدينغ SNRT).

ويدخل هذا الهولدينغ الإعلامي الوطني ضمن تنزيل مضامين دعوة الملك محمد السادس لإعادة هيكلة عدد من القطاعات العمومية ضمنها الإعلام، كما يتوخى من مواكبة التحول الرقمي في مجال السمعي البصري، ومنافسة القنوات الفضائية، مع اتاحة هوامش جديدة للشركات للاستعمال المشترك للبنيات التحتية والوسائل المتاحة لكل من هذه الشركات من أجل تقديم برامج متعددة لكل شرائح المجتمع”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد