بايتاس يؤكد رفض الحكومة للعبارات الخادشة في مهرجان طوطو

0

زنقة20ا الرباط

تشبث الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان الناطق باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، بتصريحاته الأخيرة حول تداعيات الأحداث التي رافقت حفل مغني الراب “طوطو” بمهرجان الرباط المنظم من طرف وزارة الثقافة.

وقال بايتاس ردا على سؤال حول تغيير الحكومة لموقفها من هذا الحدث، “أنا عبرت عن موقف الحكومة الأسبوع الماضي ولازلت أؤكده وليس هناك أي تغيير من موقف الحكومة مما وقع”.

وكان بايتاس قد صرح الأسبوع الماضي، أن “ما صدر من مغني الراب طه فحصي الملقب بـ”الكراندي طوطو”، من كلمات نابية وخادشة للحياء تعتبرها الحكومة سلوكا غير مقبول”.

وشدد بايتاس، أن “الحكومة ترفض النزوح نحو خدش الحياء وتعتبره سلوكا غير مقبول، مضيفا أن الحكومة تحدثت في هذا الموضوع مع وزير الثقافة”.

وزاد المتحدث، أنه “لا يمكن بأي شكل من الأشكال التطبيع مع هذه السلوكات أو القبول بها”، مضيفا أن “الحكومة ستعمل على اتخاذ جميع الإجراءات حتى لا تتكرر هذه السلوكات التي لم يألفها المغاربة خاصة في الفضاء العام”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد