لشكر يطرد طارق القباج من حزب الإتحاد الإشتراكي

0

زنقة 20 . الرباط

كشف مصدر خاص لـموقع “زنقة 20″، أنَ إدريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الإتحاد الإشتراكي قرر طرد القيادي الإتحادي وعمدة مدينة أكادير، طارق القباج من كل أجهزة الحزب.

وأكدَ ذات المصدر، أنَ إدريس لشكر سيعلن قرار طرد طارق القباج من أجهزة حزب “الوردة” يوم الثلاثاء 28 أبريل خلال إجتماع المكتب السياسي للحزب.

ويأتي قرار طرد طارق القباج من حزب الإتحاد الإشتراكي لينضاف إلى لائحة المطرودين، بعد مشاركته القوية في اللقاء الوطني الذي نظمه تيار الديمقراطية والإنفتاح، وشنه هجوماً عنيفاً على قيادة الحزب بزعامة إدريس لشكر.

وقال طارق القباج البرلماني الاتحادي وعمدة مدينة أكادير خلال اللقاء الوطني، أنه حان الوقت لفتح صفحة جديدة من تاريخ الحركة الوطنية في هذه البلاد، والقطع مع الممارسات الغير قانونية والغير ديمقراطية التي يقوم بها إدريس لشكر اليوم في الإتحاد الاشتراكي اليوم.

وطالب القباج، بالقيام بعملية النقد والنقد الذاتي للعديد من الممارسات، والأغلاط التي أرتكبت في الماضي، وتقييم تجربة قياديين إتحاديين إستقلوا من الحزب، مشددا على ضرورة فتح قنوات التواصل معهم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد