الطباخة الخاصة للأميرة ‘لالة سلمى’ تنجو من موت مُحقق بسيارة القصر

0

زنقة 20 . الرباط

نقلت مواقع محلية ببرشيد، أن الطباخة الخاصة بالأميرة “لالة سلمى” عقيلة الملك محمد السادس، نجت من موت مُحقق بعد انقلاب سيارتها بمحاذاة محول الطريق السيار الرابط بين برشيد وبني ملال، بإقليم برشيد.

و أضافت مفس المصادر أن الطباخة الخاصة للأميرة، نجت رفقة مرافقيها بأعجوبة من موت محقق، بعد انقلاب سيارتها، قبل أن يتمكن المارة من إخراج الضحايا من السيارة، وهم –إضافة إلى السائق- إمرأتان ورضيع يبلغ من العمر سبعة أشهر، هذا في الوقت الذي أثارت السيارة غير العادية اهتمام كل من شهد الحادثة، بعد انتباههم لترقيم السيارة التابعة للقصر.

وتعرض الضحايا حسب موقع اخباري محلي، لجروح متفاوتة الخطورة، نقلوا على إثرها إلى المستشفى الإقليمي ببرشيد، وسط استنفار أمني شديد، قبل أن تصدر التعليمات بنقلهم إلى المستشفى العسكري بالرباط.

وتعود أسباب الحادثة، حسب ما تناقلته تقارير إخبارية، إلى غياب علامات التشوير في المقطع الطرقي المذكور، والذي يشهد بعض الأشغال في الوقت الحاضر، وهو السبب في انقلاب السيارة إلى جانب الطريق.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد