الناطق باسم الحكومة : سلوك طوطو في سهرة الرباط مرفوض وغير مقبول

زنقة 20 | الرباط

أكد مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، أن الكلمات التي تفوه بها مغني الراب طه فحصي الملقب بـ”الكراندي طوطو”، بمهرجان الرباط المنظم من طرف وزارة الثقافة والشباب والتواصل، والذي تضمن كلمات نابية وخادشة للحياء تعتبرها الحكومة سلوكا غير مقبول.

وشدد بايتاس خلال الندوة الصحافية التي أعقبت اجتماع مجلس الحكومة، يومه الخميس، أن الحكومة ترفض النزوح نحو خدش الحياء وتعتبره سلوكا غير مقبول، مشددا على أن الحكومة تحدثت في هذا الموضوع مع وزير الثقافة.

وأكد بايتاس، أنه من حق المغاربة أن يستمتعوا بالسهرات هم وعائلاتهم في جو من الاحترام والتقيد بالأخلاق العامة، مشيرا إلى أن الحكومة ستعمل على اتخاذ جميع الإجراءات حتى لا تتكرر هذه السلوكات التي لم يألفها المغاربة خاصة في الفضاءات العامة.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    نعم سلوك غير مقبول على الإطلاق و يجب محاسبة من قام بتلك البرمجة السخيفة ،،ثم كفى من إضاعة كل تلك الاموال من ميزانية الشعب في مهرجانات باذخة ،من الممكن تنظيم مقابل تلك الأموال العديد من المهرجانات الهادفة في مدن عديدة من الوطن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد