عدو : لارام مجندة لنقل الجماهير المغربية ببرمجة 41 رحلة نحو قطر ونقل 4000 مشجع

0

زنقة 20. الرباط

أعلن عبد الحميد عدو، المدير العام لشركة الخطوط الملكية المغربية، صباح اليوم الخميس على أن الفاعل التاريخي الوطني سيتجند لنقل ما يزيد عن 4000 مشجع مغربي من مطارات المملكة نحو قطر.

و أضاف مدير عام شركة لارام، في تصريح صحافي عقب توقيع إتفاقية ثلاثية صباح اليوم الخميس بين الشركة و الوزارة المعنية و الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه سيتم تجنيد عشرات الطائرات لنقل الجماهير المغربية نحو قطر، لتشجيع المنتخب الوطني المغربي، مع توفير خيارات للجماهير تتعلق بإختيار تاريخ الإنطلاق و العودة الى أرض الوطن.

وكشف “عدو” على أن الشركة الوطنية ستؤمن حوالي 27 رحلة بين 20 نونبر الى 4 دجنبر ما بين الدارالبيضاء والدوحة نحو قطر بمعدل رحلة كل يوم، كما سيتم برمجة برمجة 12 رحلة قبل هذا التاريخ بأيام.

كما شدد مدير عام “لارام” على أن الشركة ستؤمن تنقل الجماهير المغربية من خلال أربعة رحلات يومية نحو الدوحة خلال يوم مباريات المنتخب الوطني، مشيراً إلى أنه سيتم الاستعانة بطائرات إضافية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد