لشكر : شبيبة الإتحاد الإشتراكي ضمنت استمرارية الحزب

0

زنقة 20 | الرباط

قال إدريس لشكر الكاتب الأول لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، أن حزبه من الأحزاب القليلة التي تعرف تجديدا لنخبها و قياداتها عبر التدرج في الاجهزة الحزبية.

و أضاف لشكر، في كلمته خلال الجلسة الإفتتاحية للمؤتمر الوطني لشبيبة الإتحاد الإشتراكي ببوزنيقة، أن الاجهزة الحزبية للاتحاد الاشتراكي تعتبر حاضنات لصناعة القيادات والنخب ليس للحزب فقط بل للوطن أولا.

لشكر خاطب الحاضرين بالقول : “لكم أن تتأملوا في أسماء عضوات وأعضاء المكتب السياسي، وباقي الهياكل المجالية والموازية، لكي تعرفوا كيف ساهمت ولا تزال الشبيبة الإتحادية، في ضمان الاستمرارية للإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، عبر ضخ دماء في مختلف هياكله، متشبعة بقيم الإتحاد الأصيلة، ومنفتحة على أسئلة الراهن وتحولاته ومتغيراته”.

زعيم الاتحاديين، أكد أن الشبيبة الإتحادية اليوم هي صورة الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية غدا، معتبرا أن الوعي بهذه المعادلة، كفيل بجعل المستقبل عنوانا لمحطة المؤتمر الوطني للشبيبة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد