لقجع لمنتخب أسود الصالات: المغاربة ينتظرون منكم التتويج بكأس العالم وأنتم أصبحتم نموذج للمنتخبات الوطنية

0

زنقة 20 . الرباط

خلال حفل استقبال أقامه على شرف المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة بمركب محمد السادس لكرة القدم، أشاد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع ، بالمسار البطولي لأسود الصالات في كأس القارات و الذي توج بحمل الكأس.

و قال لقجع في كلمته، أن المغاربة تابعوا بشغف كبير كأس القارات التي شارك فيها المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، وزاد تحمسهم و متابعتهم للمباريات بعد وصول المنتخب للنهائي ضد منتخب قوي يصل دائما إلى المربع النهائي في المنافسات الدولية.

رئيس جامعة الكرة، و بعدما اثنى على العمل الجبار الذي يقوم به الفريق الوطني للكرة داخل القاعة بقيادة هشام الدكيك، شدد على ان الجماهير المغربية تتطلع مستقبلا الى التتويج بكأس العالم.

و قال لقجع ، ان التتويج بكأس إفريقيا و كأس العرب ، اضحى امرا عاديا بالنسبة للمنتخب الوطني ، لكن في المستقبل على المنتخب الوصول للمربع النهائي والتتويج بكأس العالم.

لقجع اكد ان المنتخب الوطني داخل القاعة اضحى اليوم نموذجا لجميع المنتخبات الوطنية في المثابرة و العمل وتحقيق الاهداف، داعيا كل المنتخبات الى السير على منهاج اسود القاعة للظفر بالالقا قاريا و دوليا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد