التحقيق مع مستشارين ومنتخبين بكلميم حول قضايا تبديد المال العام خلال عهدة بلفقيه

زنقة 20 | العيون

علم Rue20، بأن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمراكش يواصل الإستماع لمستشارين حاليين ومنتخبون سابقين من ضمنهم صاحب شركة في ملفات ثقيلة تهم إختلاس وتبديد اموال عمومية تعود معظمها لفترة تسيير الراحل عبد الوعاب بلفقيه.

وكان الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بمراكش، قد قرر إجراء التحقيق مع 17متهما من ضمنهم موظفون ومستشارين جماعيين بما فيهم رئيس البلدية الراحل عبد الوهاب بلفقيه، البلدية ومقاولين من أجل تبديد وإختلاس اموال عمومية والتزوير والإرتشاء وتلقي فائدة والمشاركة في ذلك كل واحد حسب المنسوب إليه.

وسبق للجمعية المغربية لحماية المال العام ومحاربة الرشوة، ان دعت قبل ازيد من سنتين، إلى التحقيق في ملفات اختلاس وتبذير اموال عمومية وتزوير وصنع شهادات وفبركة وثائق إدارية همت بلدية كلميم وظفت في السطو على اراضي وعقارات للدولة، خلال عهدة الراحل عبد الوهاب بلفقيه.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    إن أكبر كارثة تضرب تنمية بلدنا و تجعلنا في الحضيض أمام دول العالم هي من دون شك كارثة الفساد المالي و السياسي و ريع المناصب ،إذا استمر هذا السرطان بوطننا فلن نحلم يوما ما بتحقيق التنمية و احترام امم العالم.
    على المسؤولين أن يتقوا الله في هذا الوطن و يكونوا في مستوى الثقة التي وضعها فيهم عاهل البلاد و الم تكن من خلال تصويته.
    كفى عبثا بهذا الوطن فلم بعد هناك سوى الغرق كما يفعل ذلك شبابنا من كامل الأسف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد