إنجاز تاريخي.. أسود الصالات يتوجون بكأس القارات

0

زنقة 20 | الرباط

توج المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، اليوم الجمعة ، بكأس القارات عقب تفوقه في المقابلة النهائية على نظيره الإيراني، بنتيجة 4-3.

وتأهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، إلى نهائي كأس القارات، بعد انتصاره الإثنين، على فنلندا بأربعة أهداف لثلاثة، بالعاصمة التايلاندية بانكوك.

و تألقت عناصر المنتخب الوطني المغربي داخل الصالات طيلة أشواط المباراة، حيث أنهت الشوط الأول بتفوق واضح بهدفين لصفر، في مواجهة المنتخب الإيراني القوي، والمصنف سادساً عالمياً.

و إنتقل المنتخبان للأشواط الإضافية عقب تعادل المنتخبين بثلاثة أهداف لمثلها، قبل أن يتمكن المنتخب الوطني المغربي من تسجيل هدف الفوز الرابع قبل نهاية الشوط الاضافي الثاني بـ35 ثانية.

و يأتي تألق المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة للعمل الكبير الذي يقوم به الاطار الوطني هشام الدكيك و فريقه المساعد والظروف التي وفرتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث بلغ الفريق الوطني المغربي ربع نهائي كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في ليتوانيا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد