طلبة وجدة : الحي الجامعي يعيش الخراب ونطالب بتعويض ضحايا الحريق وتحسين ظروف إقامة الطلبة

0

زنقة 20. وجدة

عبر مجموعة من الطلبة نزلاء الحي الجامعي بوجدة عن أسفهم البالغ إيزاء الفوضى والخراب التي يعيشها الحي الجامعي في ظل تجاهل رئاسة الجامعة والإدارة المشرفة على إقامة وراحة الطلبة.

طلبة الحي الجامعي بوجدة،حملوا مسؤولية الحريق الذي راح ضحيته طالبين وإصابة 14 طالب آخر بجروح متفاوتة الخطورة، لمدير الحي الجامعي شخصيا، والمقتصد ورئيس الجامعة،إذ لم يتخذون الإحتياطات اللازمة لمنع وقوع مثلا هذه الوقائع المهددة لأرواح نزلاء الحي الجامعي.

وكشف مجموعة من زملاء الطلبة ضحايا الحريق المذكور، في تصريحات متفرقة لميكروفون Rue20, العديد من الخروقات والممارسات العشوائية التي تقوم بها إدارة الحي الجامعي والتي تحتاج لتدخل مباشر من المسؤولين المعنيين وفتح تحقيق لمعرفة المتورطين في هذا الحادث المشين.

ذات الطللبة المتحدثون، طالبوا ايضا الجهات الوصية والمسؤولة بتعويض أهالي وأسر الطلبة الذين توفوا جراء الحريق الذي إندلع بالحي الجامعي، والعمل على إصلاح إقامة الطلبة وكذا توفير العلاج لضحايا الحريق، وإيفاد لجان خاصة تشرف عل عنايتهم والتواصل مع أهاليهم للإطمئنان على صحة أبنائهم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد