أشبال الأطلس لأقل من 17 سنة ينهزمون أمام 20 ألف جزائري في نهائي كأس العرب بعد مباريات بطولية

0

زنقة 20. الرباط

أحرز المنتخب الجزائري لأقل من 17 سنة لقب بطولة كأس العرب للناشئين عقب فوزه على نظيره المغربي بالضربات الترجيحية (4 -2) ،في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس على أرضية ملعب سيق في وهران بحضور 20 ألف جزائري ، لحساب الدور النهائي لهذه المسابقة العربية التي احتضنتها الجزائر.

وقدمت العناصر الوطنية مستوى تقني ممتاز طيلة مباريات البطولة العربية المقامة بالجزائر، حيث تفوقوا نتيجة وأداءاً على كاف منافسيهم.

ولم يسعف العناصر الوطنية الشابة الحظ في ضربات الجزاء الترجيحية، بعدما سيطروا على أطوار المباراة النهائية رغم الضغط الجماهيري الرهيب، حيث كان متقدماً بهدف لصفر منذ الشوط الأول، فيما كاد يضيف لاعبو المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة، أهدافاً أخرى لولا غياب التركيز وسوء الحظ.

و إستطاع الإطار الوطني سعيد شيبا، تشكيل منتخب من العناصر الوطنية الشابة قادرة على التنافس قارياً، مع تطعيم المنتخب ببعض العناصر المحترفة في القادم من الاستحقاقات لرفع التنافسية داخل الفريق الوطني.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد