لشكر : جميع مراسلات “أساتذة الغد” مع الحكومة صيغت بمقر الإتحاد الإشتراكي

زنقة 20 . الرباط

قال الكاتب الأول لحزب الإتحاد الإشتراكي “إدريس لشكر” إن المشهد السياسي بالمغرب عرف تدهوراً خطيراً بفعل ما أسماه بـ الممارسات السياسية لرئيس الحكومة، متسائلاً باستغراب، كيف لرئيس حكومة أن يعتذر عشر مرات في اليوم، ويقول الشيء ونقيضه في ما بعد؟”.

“لشكر” الذي كان يتحدث في ندوة مفتوحة للجامعة الشعبية لمؤسسة الفقيه التطواني للعلم والأدب أول أمس الثلاثاء بسلا،وجواباً على سؤال حول موقف حزبه من قضية الأساتذة المتدربين، اعتبر أن الاتحاد الاشتراكي هو من استقبل الأساتذة  ومن فتح مقراته لهم ومن صاحبهم في وقفاتهم ومسيراتهم الاحتجاجية بكل تنظيماته الموازية ،”خاصة بعد تصريحات رئيس الحكومة التي كانت ستؤدي إلى فتنة بالبلاد” يقول “لشكر”.

وكشف “لشكر” ، أن كل الرسائل المتعلقة بملف “أساتذة الغد” أو اقتراح استشارة محمد بوسعيد وزير المالية والاقتصاد، خرجت من مقر الاتحاد الاشتراكي، مضيفاً أن حزبه توجه ” إلى كل الأحزاب بالاقتراح لوضع حد لهذه الأزمة، استشعارا منا بأن أزمة الأساتذة كانت ستسفر عن كارثة خطيرة”،معتبراً أن ” عملنا على إيجاد الحل للأزمة لكن لم تكن لنا رغبة في تسويق هذا الأمر”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد