مانشستر يونايتد يقدم رسمياً لاعبه الجديد كازيميرو قادماً من ريال مدريد

0

زنقة 20. الرباط

أبدى الهولندي إريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد ارتياحه بضم البرازيلي كارلوس هنريك كاسيميرو الى كتيبته ، قادما من ريال مدريد، مؤكدا أن اللاعب “يعرف الطريق: وكيف تفوز بمباريات وكيف تحصد الالقاب”.

وحضر نجم الوسط البرازيلي كاسيميرو أمس الإثنين مباراة فريقه الجديد أمام ليفربول في أولد ترافورد، حيث فاز المانيو 2-1، وقبل انطلاق المواجهة حيا كاسيميرو الجماهير.

وقال تين هاج في تصريحات صحفية عقب المباراة “نحظى الآن بمزيد من اللاعبين الذين فازوا بالفعل بالعديد من الألقاب في مسيرتهم المهنية. يجب أن يرشد هذا باقي الفريق لمعرفة وفهم كيفية الفوز بالمباريات”.

كما أثنى المدرب على تطور فريقه وأشاد بما أظهره البرتغالي برونو فرنانديز من أداء وقيادة في مباراة ليفربول، وكذلك بالمدافع الفرنسي رافائيل فاران، لاعب ريال مدريد السابق أيضا.

وتعد خبرة كاسيميرو (30 سنة ) في الفريق الملكي ومساهمته في حصد العديد من الألقاب في إسبانيا وعلى المستوى الدولي، علاوة على سماته وموهبته، عنصرا أساسيا بالنسبة لمشروع “الشياطين الحمر”، الفريق الذي وقع معه اللاعب البرازيلي عقدا يمتد حتى يونيو 2026.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد