ساكنة أقاليم الصحراء تودع رجال سلطة بالزغاريد

0

زنقة 20 | الداخلة

ودع ساكنة آوسرد بجهة الداخلة وادي الذهب سعيد بلعزيزي الكاتب العام لعمالة إقليم آوسرد الذي إنتقل لعمالة اليوسفية بالزغاريد والهتافات الداعية له بالمزيد من الرقي والتوفيق في مسار عمله بالإدارة الترابية وهو الرجل الذي ارتبط إسمه بمتابعة اشغال أوراش منطقة معبر الكركرات.

نفس الوداع حاز نصيب منه الكاتب العام لولاية العيون إبراهيم بوتيليميت الذي إنتقل في إطار الحركة إلى مدينة بني ملال و التي افرجت عنها وزارة الداخلية في صفوف رجال السلطة والكتاب العامون للعمالات.

وحظي ايضا الكاتب لعمالة إقليم طرفاية عبد العالي فريشة الذي إنتقل بدوره إلى مقر عمالة إقليم سيدي سليمان بوداع خاص نظير تفانيه وقربه من المواطنين بطرفاية طيلة توليه ذات المنصب السنوات الماضية.

كما رحب مجموعة من المواطنين وفعاليات المجتمع المدني بالكاتب العام الجديد لإقليم بوجدور إلى جانب الكاتب العام لإقليم السمارة ؛ هذا الأخير الذي عين مكان الكاتب الذي احيل على التقاعد لأسباب صحية.

يذكر بأن وزارة الداخلية قد افرجت مؤخرا عن لائحة تضم تعيين اسماء وترقية وتنقيل وإعفاء عدد من رجال السلطة شملت جميع اقاليم وجهات المملكة بما في ذلك كتاب عامون شهد لهم بالعمل الدؤوب والتفاني والقرب من الساكنة طيلة السنوات التي قضوها بعمالات اقاليم الصحراء.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد