مصدر يكشف موعد تعيين الركراكي مدرباً للمنتخب الوطني وأسباب التأخير

زنقة 20 | الرباط

كشف الصحفي الفرنسي رومان مولينا، المتخصص في صحافة الاستقصاء والتحقيقات، أن تعيين وليد الركراكي مدربا للمنتخب الوطني المغربي سيتم هذا الأسبوع.

و يترقب عشاق كرة القدم بالمغرب، الإفصاح عن هوية المدرب الجديد الذي سيقود المنتخب المغربي خلال الاستحقاقات القادمة وأبرزها نهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد إقالة وحيد هاليلوزيتش.

وجاء قرار الاستغناء عن خاليلوزيتش على بعد حوالي 4 أشهر عن موعد هذا العرس الكروي العالمي، وهو القرار الذي اثار تساؤلات كثيرة وقلق في أساط المتتبعين للشأن الكروي في المغرب خوفا من أن تنعكس آثاره على استعدادات أسود الأطلس لهذه المنافسة العالمية.

من جهته ، كشف موقع “غول”، أن وليد الركراكي قد بدأ العمل بالفعل بمهمته الجديدة كمدرب للفريق، واتصل بمجموعة من اللاعبين الذين يتطلع للعمل معهم بتجربته الجديدة.

طه ايماني وهو صحفي موقع في موقع “غول”، قال في تغريدة على تويتر :”والتر ماتزالي لن يكون المُدرب الجديد لمنتخب المغرب، بل لا توجد أية مفاوضات معه في هذا السياق. وليد الركراكي، الذي بدأ فعليًا عمله كناخب وطني واتصل بمجموعة من اللاعبين الذي يريد العمل معهم، هو من سيتولى تدريب المنتخب رغم عدم الاتفاق بعد على بعض التفاصيل المادية مع الجامعة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد