الكاف يشيد بإسهام المغرب في تطوير الكرة الإفريقية ويمنحه شرف تنظيم تظاهرات قارية

0

زنقة 20 | الرباط

علم من مصادر داخل الاتحاد الافريقي لكرة القدم، أن المكتب التنفيذي الذي عقد اجتماعا بتزانيا برئاسة باتريس موتسيبي اشاد بالمغرب من خلال ما يقدمه لكرة القدم الافريقية بعد النجاح الكبير الذي شهدتها منافسات كاس افريقيا للسيدات وحفل اختيار افضل لاعبي كرة القدم في افريقيا المقامتان مؤخرا بالرباط.

و في هذا الصدد، جدد الكاف ثقته في المغرب لتنظيم مجموعة من التظاهرات الكروية الإفريقية الكبرى أبرزها السوبر الافريقي بين الوداد ونهضة بركان يوم 10سبتمر ، و كأس عصبة الاندية الافريقية البطلة للسيدات بين 30 اكتوبر و13 نونبر 2022 ، و كاس افريقيا لاقل من 23 سنة رجال المؤهلة لاولمبياد باريس 2024 في صيف 2023 ، و كاس افريقيا للمنتخبات سيدات للمرة الثانية على التوالي في 2024.

و علم موقع Rue20، أن فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، توجه أمس الإثنين إلى تنزانيا لحضور الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

ومن المقرر أن يناقش الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعض القرارات المهمة التي تخص الكرة الأفريقية، ومن بينها أمور تخص بطولة دوري أبطال أفريقيا وعودة نظامها القديم، وكذلك مناقشة زيادة جوائز بطولات إفريقيا بخلاف مناقشة الاعتماد على تقنية الفار في جميع المباريات الرسمية ببطولات أفريقيا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد