وحيد حاليلوزيتش يؤكد أنه باق مع المنتخب المغربي في كأس العالم

زنقة 20 | الرباط

في أول خروج إعلامي له بعد غياب طويل عن الأنظار، صرح مدرب المنتخب الوطني المغربي وحيد حاليلوزيتش، أنه يتابع أداء لاعبي المنتخب في مختلف الدوريات.

وتعليقا له على قرار عز الدين أوناحي البقاء في نادي أنجيه الفرنسي هذا الموسم ، قال وحيد حاليلوزيتش لصحيفة ليكيب الفرنسية أن أوناحي اتخذ قرارا صائبا و حكيما.

و أضاف وحيد، أن أوناحي موهوب وله مستقبل مع المنتخب الوطني، بعد تسجيله ثنائية في المباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم أمام الكونغو الديمقراطية.

حاليلوزيتش ، قال أنه يعتمد كثيراً على أوناحي خلال كأس العالم المقبلة ، متمنيا له مسيرة موفقة في مشواره الكروي.

من جهته قال أوناحي : “عمري 22 سنة ، كأس العالم في انتظاري سوف أتحمل المزيد من المسؤوليات على أرض الملعب و سأكون في مستوى ما يطلبه مني المدرب وما يتوقعه النادي مني”.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    في الحقيقة لم تعد نكترث لا بك و لا باختياراتك و لا بعلاقاتك مع المسؤولين و لولا وطنيتنا لقلنا أن نعد نكترث حتى بمنتخبك.
    ليس هكذا تكون القرارات المبنية على الشفافية و الوضوح و احترام الجمهور الرياضي، شطحات إعلامية و سيسبانس كافلام الاكشن، و لا شيء لو كانت الأمور واضحة و سليمة لأنتهت عقدتك منذ خروج المنتخب المغربي من كأس أمم أفريقيا …شيء مضحك مبكي و لكن ،الأحسن أن نتابع المباريات الجميلة و الجدية حتى لا نفقد متعة ذلك الملتقى العالمي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد