المغربي سليم أملاح يقود فريقه ستاندارد دو لييج للفوز في البطولة البلجيكية بتسجيله هدفين

زنقة 20. الرباط

أهدى الدولي المغربي، سليم أملاح، اليوم الأحد، ثلاث نقاط لفريقه “ستاندارد دو لييج”، وذلك بتسجيله هدفي الفوز على فريق “لوسيركل دو بروج”، برسم اليوم الثالث من البطولة البلجيكية الاحترافية لكرة القدم.

وتمكن فريق مدينة لييج، الذي افتتح عداد الانتصار، بعد تعادل مع “لاغانتواز” (2-2) وهزيمة أمام نادي غينك (3-1)، من إحراز ركلتي جزاء (الدقيقة 31 و45+5)، والتي تمكن صاحب الاختصاص سليم أملاح من تحويلهما إلى هدفين.

واستغرق الأمر نصف ساعة من اللعب لكي تشهد المباراة أولى انعطافاتها. فعند تلقيه ركلة ركنية نفذت على الأرض، تم التصدي لتسديدة سليم أملاح باليد داخل منطقة عمليات الخصم، فما كان من حكم المباراة إلا أن قرر منح ضربة جزاء استطاع المغربي تحويلها إلى هدف، ليمنح بذلك الأفضلية لفريقه (الدقيقة 31).

كما حظي لاعبو لييج بعدة فرص سانحة لمضاعفة النتيجة، لكن على إثر خطأ ارتكبه لاعب وسط ميدان بروج ليوناردو لوبيز دا سيلفا، حصل “ستاندارد دو لييج” على ضربة جزاء ثانية، حولها لاعب الوسط المغربي مرة أخرى إلى هدف (45+5).

ويعد هذا الهدف الثالث الذي يسجله سليم أملاح هذا الموسم، بعد هدف أحرزه في اليوم الأول.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد