إشبيلية الإسباني يتعاقد مع إيسكو قادماً من ريال مدريد لموسمين

زنقة 20. الرباط

أعلن نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم ، اليوم الاحد ،عن توصله إلى إتفاق مبدئي لضم صانع الألعاب ولاعب الوسط إيسكو للموسمين المقبلين، بعد أن أصبح الدولي الإسباني لاعبا حرا منذ أواخر يونيو الماضي بعد نهاية عقده مع ريال مدريد.

وجاء في بيان للنادي الأندلسي على موقعه الرسمي “توصلنا إلى اتفاق مبدئي مع إيسكو ليصبح لاعب الوسط الأندلسي ثالث صفقة لنا في هذه النافذة”.

وتابع “المهاجم موجود في إشبيلية ليخضع للفحص الطبي الاثنين. إذا سارت الأمور على ما يرام، فسيوقع على عقد للموسمين المقبلين” بعد أن انتهى الذي يربطه مع النادي الملكي في 30 يونيو الماضي.

وهذه الصفقة الثالثة لإشبيلية، رابع الدوري الموسم الماضي، هذا الصيف بعد قلب الدفاع البرازيلي ماركاو من غلطة سراي التركي ومواطنه الظهير الايسر أليكس تيليس الذي وصل على سبيل الاعارة من مانشستر يونايتد الانكليزي.

وسيلتقي إيسكو مجددا بالمدرب خولن لوبيتيغي الذي أشرف عليه في منتحب إسبانيا (2016-2018) وفي ريال مدريد (2018).

وسبق لإيسكو الذي حصد عام 2012 جائزة “الفتى الذهبي” لأفضل لاعب في أوروبا لأقل من 21 عاما، أن أعلن في ماي الماضي أنه سيرحل عن ريال مدريد بعد تسع سنوات في العاصمة حقق خلالها 19 لقب ا بينها ثلاثة في البطولة المحلية (2017، 2020 و2022) وخمسة في دوري أبطال أوروبا (2014، 2016، 2017، 2018، 2022).

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد