مصدر : إجماع داخل المكتب المديري لجامعة الكرة على رحيل حاليلوزيتش

0

زنقة 20 | الرباط

عقد المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اجتماعاً أمس الثلاثاء، أكد فيه فوزي لقجع، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ستوفر للمنتخب الوطني الأول جميع الإمكانيات لتشريف كرة القدم المغربية في نهائيات كأس العالم التي ستجرى بالملاعب القطرية ما بين 21 نونبر 2022 و18 دجنبر 2022.

و في موضوع مستقبل المنتخب الاول المشارك في نهائيات كاس العالم قطر 2022، فتح فوزي لقجع، نقاشا مع اعضاء المكتب المديري، خاصة على مستوى ادارته التقنية، حيث اجمع جميع المتدخلين على ضرورة خلق اجواء هادئة للاستعداد الجيد للمنتخب الوطني.

مصدر مطلع، كشف أن اجتماع المكتب المديري لجامعة الكرة اليوم ، وقع فيه إجماع على أن تصفية أجواء المنتخب تمر عبر إقالة وحيد حاليلوزيتش.

وحسب مصادرنا، فإن جامعة الكرة تتجه إلى إقالة وحيد قبل انطلاق مشوار أسود الأطلس في بطولة كأس العالم قطر 2022.

 

و هناك العديد من العوامل التي ترجح كفة إقالة وحيد حاليلوزيتش من تدريب المنتخب ، وعلى رأسها علاقته المتوترة مع نجوم المنتخب، الأمر الذي أجبر أغلبهم على الابتعاد عن المشاركة مع أسود الأطلس، خاصة حكيم زياش، لاعب تشيلسي، الذي ألمح إلى إمكانية عودته، بالتزامن مع أنباء رحيل المدرب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد