مستقبل حاليلوزيتش.. المكتب المديري لجامعة الكرة يدعو إلى خلق أجواء هادئة للاستعداد الجيد لكأس العالم

زنقة 20 . الرباط

عقد المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برئاسةفوزي لقجع، يومه الثلاثاء 2 غشت 2022 اجتماعا، بمقر الجامعة.

وأكد فوزي لقجع، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ستوفر للمنتخب الوطني الأول جميع الإمكانيات لتشريف كرة القدم المغربية في نهائيات كأس العالم التي ستجرى بالملاعب القطرية ما بين 21 نونبر 2022 و18 دجنبر 2022.

ودعا رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى التعاون مع المدير التقني الجديد كريس فان بيفيلد، مبرزا أنه ستكون هيكلة جديدة لبعض الفئات السنية سيدات لأقل من 15سنة.

في موضوع مستقبل المنتخب الاول المشارك في نهائيات كاس العالم قطر 2022، فتح فوزي لقجع، نقاشا مع اعضاء المكتب المديري، خاصة على مستوى ادارته التقنية، حيث اجمع جميع المتدخلين على ضرورة خلق اجواء هادئة للاستعداد الجيد للمنتخب الوطني.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    ما هذه الشطحات الإعلامية المضحكة حقا ،، التي تعني سوى غياب لقرار واضح بالنسبة لمدرب لا يوجد إجماع بخصوصه ،هذه شطحات فارغة حقيقة لأنه بعد تفرغ الركراكي الكل أصبح ينتظر التحاقه بالمنتخب ،كفى من هذا العبث الإعلامي الذي ينفر منه المتتبع للشأن الرياضي،الاّ إذا كان هدفكم هو التنفير، فقد توصلتم إلى هدفكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد