شباط: الثمن الحقيقي لـ”صفقة” سرير وحمام اعمارة هو 300 مليون

0

زنقة 20 . الرباط

ثمن سرير وحمام وزير الطاقة والمعادن، عبد القادر اعمارة، هو 300 مليون سنتيم، ويعتبر “سابقة” في تاريخ المغرب. هذا ما أكدهُ حميد شباط، الأمين العام لحزب الإستقلال، حيث كشف أنَ الثمن الحقيقي لـ”صفقة” سرير وحمام عبد القادر اعمارة، هو 300 مليون سنتيم و”ليس كما سبق أن صرح الوزير بأن ثمنهما لا يتجاوز 4000 درهم”.

وقالَ حميد شباط، في كلمة ألقاها خلال إنعقاد المجلس الوطني لحزب الإستقلال، إن “مكتب الوزير به فخامة لم تتوفر في مكاتب وزراء سابقين”، مُؤكداً أنَ الوزير عبد القادر اعمارة، أخطأ وما قام به هو سابقة في تاريخ المغرب.

وأضافَ زعيم الإستقلاليين قائلاً: “لا يمكن السماح بممارسات هدر المال العام كبر شأنها أم صغر لأن هذا يؤثر على ثقة المواطن في الفاعل السياسي”.

وكانَ عبد القادر اعمارة، وزير الطاقة والمعادن، قد أكدَ إمتلاكه بالفعل سريرا وحماما بمكتبه، حيث قالَ الوزير أن الأمر يتعلق بسرير خشبي لا يتعدى ثمنه 1000 درهم، و حمام عادي، مثل الذي يوجد في البيوت المغربية المتوسطة لا تتعدى لوازمه 3 آلاف درهم، وأضاف قائلا:” إن ذلك أصبح بقدرة قادر ب300 مليون سنتيم ، فماذا عساي أن أقول حسبي الله و نعم الوكيل”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد