أشبال الأطلس لأقل من 20 عاماً يهزمون فلسطين ويتأهلون لربع نهائي كأس العرب

0

زنقة 20. الرباط

تأهل المنتخب المغربي لكرة القدم إلى دور ربع نهائي بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 سنة المقامة حاليا في مدينة أبها السعودية، بعد فوزه الثمين على نظيره الفلسطيني بهدف دون رد ، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس برسم الجولة الثالثة من المجموعة السادسة للمسابقة.

وسجل هدف المنتخب المغربي واللقاء الوحيد، اللاعب أنس ميموني في الدقيقة 84 . وبهذا الفوز رفع المنتخب الوطني رصيده إلى ست نقاط محققا العلامة الكاملة في المجموعة بعد الفوز أيضا على السودان، ليتصدر بذلك المجموعة السادسة، فيما توقف رصيد منتخب فلسطين عند ثلاث نقاط في المركز الثاني.

وسيواجه أشبال الأطلس المنتخب المصري في الدور ربع النهائي.

وفي المباراة الأخرى التي أقيمت اليوم في ختام دور المجموعات للمسابقة العربية، حقق منتخب تونس فوزا كبيرا على منتخب جيبوتي بنتيحة 6-0 ، ضمن منافسات المجموعة الخامسة للبطولة، ليبلغ الدور المقبل كمتصدر للمجموعة برصيد 6 نقاط.

واكتمل بذلك عقد المنتخبات المتأهلة لدور الربع، حيث صعدت المنتخبات التي تصدرت ترتيب المجموعات الست وهي فضلا عن المغرب، السعودية والأردن والجزائر ومصر وتونس، بجانب أفضل منتخبين احتلا المركز الثاني هما منتخب اليمن ومنتخب فلسطين.

ومن المقرر أن تقام مباريات الدور ربع النهائي للبطولة العربية يوم الأحد المقبل. ويبحث المنتخب المغربي عن التتويج باللقب العربي للمرة الثالثة في تاريخه، حيث سبق له حصد لقب البطولة مرتين من قبل عامي 1989 و2011.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد