مغاربة لسعيدة شرف: هل يشرفك الغناء و الرقص في إقليم يحترق ؟

0

زنقة 20 ا الرباط

رغم المآسي التي خلفتها الحرائق المندلعة بٌإقليم العرائش وإجلاء مئات السكان عن منازل بسبب احتراقها، لم تعلن إلى حدود الساعة الفنانة سعيد شرف عدم مشاركتها في فعاليات النسخة العاشرة لمهرجان العرائش، الأمر الذي جر عليها انتقادات واسعة على صفحات التواصل الإجتماعي.

وقال أحد المعلقين ” بشرفك الفنانة سعيدة شرف أيشرفك أن تغني وترقصي في إقليم تحترق فيه المنازل وتتفحم فيه الجثث؟ مرحبا بك في العرائش ولكن ليس الآن وعيوننا تفيض بالدمع؟

يذكر أن الفنانة الشعبية نجاة اعتابو، ألغت الحفل الذي كانت ستشارك فيه ضمن فعاليات النسخة العاشرة لمهرجان العرائش، تضامنا مع المتضررين من حرائق الغابات التي عرفتها مجموعة من المناطق بالبلاد من بينها العرائش.

نجاة اعتابو اعتذرت لجمهورها على عدم إحياءها للحفل، قائلة في منشور تقاسمته مع متابعي حسابها الفايسبوكي: “حبابي اخبركم بأنني لن أشارك في مهرجان العرائش، مع كامل احتراماتي و الله يكون معاكم اللهم اجعلها بردا و سلاما قلبي معك”.

وكان من المقرر أن تلتقي نجاة اعتابو جمهورها يوم 30 يوليوز الجاري بالعرائش، إلا أن الأوضاع التي تعرفها العديد من المدن بسبب الخرائق، حالت دون إحياءها للحفل.

وأشاد جمهور الفنانة الشعبية بالخطوة التي قامت بها، معتبرين أن قرارها أبان عن مدى تعاطفها وتضامنها مع المغاربة المتضررين من الأحداث التي عاشتها البلاد مؤخرا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد