زعيم شبيبة الأحرار: على معارضة روتيني اليومي الرفع من مستوى النقاش السياسي

زنقة20| الرباط

دعا حزب التجمع الوطني للأحرار أحزاب المعارضة إلى الرفع من مستوى النقاش السياسي بالمغرب.

وقال لحسن السعدي، رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، لحسن السعدي، في كلمة له خلال فعاليات المنتدى الجهوي لشبيبة الحزب في مدينة بنسليمان يومه الأحد “نحن سائرون في الطريق، ونعرف أننا سنواجه خصوما لن يروقهم ما نقوم به، وقد خاب ظننا في الخصوم، ممن يمارسون معارضة ‘روتيني اليومي’”. في إشارة للخرجات الأخيرة للأمين العام لحزب التقدم والإشتراكية، نبيل بنعبد الله.

وأضاف السعدي، إن “أمين عام حزب تقدمي شيوعي عريق مرت به أسماء كبيرة، كعلي يعتة، يأتي اليوم وهو يدرك أن هناك من يرغب في نشر الفتنة، ويقوم بـ’لايف’ مثل مؤثرات ‘روتيني اليومي’، ويتحدث عن ‘الهاشتاغ’، هل هذه هي المعارضة السياسية”.

وتابع “اليوم خاب ظني كشاب في معارضة لا تقدم بدائل وتصورات اقتصادية عن كيفية الخروج من الأزمة”.

وردا على “الهاشتاغ” المطالب بتخفيض أسعار المحروقات شدد السعدي على ان “المغاربة الذين استمعنا لهم طالبوا بمناصب الشغل والحماية الاجتماعية، وتعويضات عائلية، وليس ‘المازوط’ بـ8 دراهم”.

وحول تجديد الثقة في حزب الأحرار أكد أن الانتخابات الجزئية في الحسيمة قطعت مع الشعبوية وعبرت عن دعمها لعزيز أخنوش.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    اصمت أيها البوق المأجور رءيس عصابتكم كان شؤما و نحيا على المغاربة نعود فنقول خسأتم و خسأ كذبكم و بهتانكم و رءيس عصابتكم المتوحش العنصري الذي ينهب و يقتات على مص دماء المواطن و عرق جبينه و قوت ابناءه، إنه يشكل خطرا حقيقيا على وحدة و استقرار هذه الأمة إنه حقا مصيبة حلت بهذا الوطن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد