روبورتاج. جماهير مراكش : لبؤات الأطلس رفعن رؤوس المغاربة رغم خسارة اللقب

0

زنقة 20. مراكش

عبرت جماهير مدينة مراكش عن دعمها وافتخارها بلبؤات الأطلس رغم خسارة اللقب الأفريقي للسيدات في المباراة التي جمعتهن بالمنتخب الجنوب إفريقي، السبت بالرباط.

وفي هذا الصدد قال أحد المشجعين المراكشيين في تصريح لموقع Rue20، عقب انتهاء المباراة، إن “لبؤات الأطلس رفعن رؤوسنا عاليا رغم الخسارة ولعبن بروح قتالية دفاعا عن القميص الوطني لإسعاد الجماهير المغربية”.

وقال آخر، “هذه أول إنجاز في تاريخ الكرة المغربية النسوية عشنا معهن فرحة الانتصار في جميع مراحل هذه الكأس، ورغم الخسارة فنحن فخور بهن”.

وأضاف، أن” لبؤات الأطلس وحدوا أطياف الشعب المغربي خلال هذه الكأس وكنا نأمل أن يفزن باللقب، مشددا إلى أن هذه النتائج التي نراها في الكرة المغربية هي نتيجة عمل كبير قام به فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم طيلة السنوات الماضية”.

بينما اعتبر مشجع آخر، “أن الهزيمة لاتهم مادام المنتخب النسوي وصل إلى النهائي وقدم مباراة شيقة ونحن نفتخر بهم ونتمنى لهن المزيد من التألق في المشاركات القادمة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد