جماهير العيون تشيد بلبؤات الأطلس : كسبتن قلوب المغاربة بالقتالية والأداء الباهر رغم خسارة اللقب

0

زنقة 20| العيون

مباشرة بعد نهاية المباراة النهائية لكأس إفريقيا للسيدات، مساء السبت، بالرباط، رغم هزيمة المنتخب المغربي النسوي ضد نظيره الجنوب الإفريقي، عبرت جماهير مدينة العيون عن فرحتها لبلوغ لبؤات الأطلس للنهائي عن جدارة، ومشيدة بأداء اللاعبات المغربيات في المباراة ودعم الجامعة الملكية لكرة القدم النسوية.

وفي تصريحات متفرقة لموقع Rue20، عقب انتهاء المباراة، هنأت الجماهير بمدينة العيون المنتخب النسوي رغم خسارة الكأس، مؤكدين على أن الكرة المغربية عرفت تطوراً كبيراً في كل المستويات بفضل البنية التحتية المتمثلة في الملاعب ومراكز التدريب وهو ما قاد للتتويج بالألقاب القارية التي حازتها الأندية الوطنية فضلاً عن بلوغ المنتخبات الوطنية البطولات العالمية.

وأضافت الجماهير لميكروفون Rue20، ” أن المغرب أصبح ينافس كبريات دول العالم في تنظيم مثل هذه التظاهرات العقارية بفضل التوجيهات الملكية و المجهودات التي يقوم بها رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع والمكتب المسير”.

وقالت مشجعة مغربية في تصريح للموقع، ” نهنأ عناصر المنتخب النسوي بهذا الإنجاز ووصولهن للنهائي في كأس السيدات رغم الخسارة، ونحن النساء نفتخر ونتمنى لهن النجاح في المشاركات القادمة”.

كما صرح أحد الفاعلين الجمعويين بمدينة العيون في تصريح للموقع،” نحن كمجتمع صحراوي مغربي نفتخر بتقدم الكرة المغربية النسوية ونشيد بوصول عناصر المنتخب النسوي للنهائي والأداء الذي قدم خلال المباراة”.

وأضاف،” ولابد لنا كجماهير مغربية أن نفتخر بالمجهودات التي يقدمها رئيس الجامعة، فوزي لقجع، لأنه ساهم بشكل كبير في تطوير المنتخبات الوطنية الكروية على جميع المستويات َدعم بشكل كبير الأندية الوطنية لحصد الألقاب العقارية، مشيرا إلى أن “هذه السنة سنة استثنائية في كرة القدم المغربية ويحق لنا الإفتخار بهذه الإنجازات”.

وتوج منتخب جنوب افريقيا بكأس الأمم الافريقية لكرة القدم للسيدات ( المغرب 2022 )، عقب تفوقه على نظيره المغربي بهدفين لواحد في المباراة النهائية التي جمعت بينهما مساء السبت على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد