فيما صمت زعيما البام والإستقلال…ميارة : الحملة الموجهة ضد رئيس الحكومة جوفاء أطلقتها جهات مجهولة

زنقة 20. الرباط / علي التومي

هاجم النعم ميارة دعوات الرحيل المجهولة، التي رفعت في وجه رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، والتي أطلقها عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب استمرار ارتفاع أسعار المحروقات، واعتبرها  “شعارات جوفاء” ولا تعرف الجهات التي تقف وراءها.

وقال ميارة، بانهم بصفتهم مسؤولين فهم أيضا ضد الغلاء، لكنه شدّد على أن مثل هذه الشعارات لا تخدم الوطن،مؤكدا انه من المستحيل أن تتم إعادة صندوق المقاصة، وما يجب على الحكومة أن تفعله هو فتح أوراش أخرى لدعم الطبقة الهشة وحتى تقديم الدعم المباشر للطبقة الفقيرة”.

وأكد المتحدث نفسه على هامش فعاليات الملتقى السنوي للمسؤولين الإقليميين والجهويين والوطنيين المنظم اخيرا،أن الاتحاد العام للشغالين بالمغرب سيدافع، خلال الحوار الاجتماعي مع الحكومة، في الشق المتعلق بكيفية تحسين الدخل، عن الرفع من الأجور، وإضفاء العدالة على المعاشات في القطاع الخاص، وزاد موضحا: “لا يعقل أن مهندسا في القطاع الخاص يحصل على أجر سبعة ملايين سنتيم، وحين يتقاعد لا يتعدى معاشه في أقصى حد ستة آلاف درهم، بينما يحصل المهندس في القطاع العام على خمسة وعشرين ألف درهم، ويخرج بعد تقاعده بمعاش خمسة وعشرين ألف درهم”.

وكانت قد إنطلقت فعاليات الملتقى السنوي للمسؤولين الإقليميين والجهويين والوطنيين  ايام 22 و 23 و 24 يوليوز 2022.،و المنظمة من طرف الاتحاد العام للشغالين بالمغرب  اكبر ذراع نقابي بالمغرب، حيث ترأس هذا الإجتماع النعم ميارة الكاتب العام للإتحاد العام للشغالين.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    انت وصولي و تغرد خارج السرب ،إذا أصبحت بوقا مأجورا ،من تدافع عنه نص دماء المغاربة و بدأ بأكل لحمهم و عظمهم، إنه سفاح السياسة بلة رحمة ز لا شفقة و هذا بشهادة كل المغاربة ،باستثناء الوصوليين الحرباءيين من فصيلتك، إذا اصمت أيها البوق فليست هذه هي أول خطاياك فقلبك “للفيستة” بدأ مع الأطر التعليمية التي أنكرت لهم في الحق في تسوية ملفهم وفقا لما كان ينادي به حزبكم لما كنتم في المعارضة.
    لذلك اصمت أيها الخسيس و لا تنطق بكلمة فالمغاربة ادرى جيدا بمن يريد بهم الخير فيحترمونه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد