انفراد: هذا هو البرلماني وابنه الذان يبيعان السجون والمغاربة لحوماً فاسدة

1

زنقة 20 . الرباط
علم موقع زنقة20، من مصدر موثوق أن برلمانيان متورطان في فضيحة بيع اللحوم الفاسدة لمؤسسات سجنية وعدد من المجازر الموجهة للمغاربة.
وحصل موقع زنقة 20 على اسمي البرلمانيين، المتورطين، والذان ليسا سوى أب وابنه.
ويتعلق الأمر بكل من المستشار البرلماني ‘العربي هرامي’ عن حزب ‘البام’، و ابنه ‘هشام هرامي’النائب البرلماني عن حزب ‘الحركة الشعبية’.
وكانت مصالح الأمن مدينة الدارالبيضاء والسلطات الإقليمية بعمالة مقاطعات ابن امسيك حلت بإحدى المستودعات لتوزيع اللحوم بمنطقة اسباتة والتي ترجع ملكيتها للبرلماني ‘هرامي’ عن حزب ‘البام’ وابنه ‘هشام’ عن حزب ‘الحركة الشعبية’.
عملية مداهمة عناصر الشرطة القضائية للمنطقة الأمنية ابن امسيك ومصالح المكتب الوطني لمنتوجات السلامة الغذائية لمجزرة توزيع اللحوم بحي الهدى المتواجدة بتراب مقاطعة اسباتة ، أسفرت عن حجز كمية كبيرة من اللحوم الفاسدة والتي تصل إلى أزيد من طن ، يعتبر البرلماني وابنه أحد المزودين الرئيسيين للحوم الفاسدة لفائدة المؤسسات السجنية والمراكز التجارية ومحلات الجزارة على صعيد جهة الدارالبيضاء ، كمية اللحوم الفاسدة التي اكتشفتها المصالح البيطرية لمدينة الدارالبيضاء داخل ثلاثة ثلاجات من الحجم الكبير إلى جانب كمية كبيرة للحوم البيضاء ، بعد انبعاث الروائح الكريهة من مجزرة اللحوم للبرلماني وابنه أزكمت خلالها أنوف ساكنة حي الهدى والاضطرار إلى تبليغ السلطات الإقليمية بعمالة مقاطعات ابن امسيك .

و في اتصال لموقع زنقة 20 بحكيم بنشماش الناطق الرسمي باسم حزب ‘الأصالة والمعاصرة’، أكد لموقعنا، أن المستشار البرلماني ‘العربي هرامي’ غادر الحزب، ولم يعد منتميا لـ’البام’.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد