السيمو : لا يمكن محاسبة حكومة لم يمر على تنصيبها سوى 8 أشهر وكل المؤشرات تؤكد نجاحها

زنقة20ا الرباط

أكد محمد السيمو رئيس جماعة القصر الكبير البرلماني عن التجمع الوطني للأحرار بدائرة إقليم العرائش، أنه “لا يمكن محاسبة حكومة لم يمر على تنصيبها سوى 8 أشهر وكل المؤشرات تؤكد نجاحها”، وذلك ردا على الهجومات التي تتعرض لها الحكومة في الأونة الأخيرة.

ودعا السيمو في حوار مع موقع Reu20، المغاربة إلى “التريث في إصدار الأحكام  المسبقة على الحكومة التي لم يمر على تنصيبها سوى 8 أشهر وهو ظرف وجيز لم يمكن تطبيق فيه قواعد المحاسبة.

وتابع السيمو أن “رئيس الحكومة عزيز أخنوش وجد العديد من المشاكل على رأسها التداعيات الإقتصادية لجائحة كورونا والجفاف والحرب الأوكرانية الروسية التي ألهب الأسعار”.

وأضاف السيمو، أن “هناك جهات تسعى إلى تلفيق جميع المشاكل إلى رئيس الحكومة عزيز أخنوش لتشويش على العمل الجبار الذي يقوم به منذ تعيينه من طرف جلالة الملك محمد السادس”.

وشدد السيمو، على أن “كل المؤشرات تؤكد على نجاح الحكومة بقيادة رئيسها عزيز أخنوش الذي أبان عن حنكة في تدبير الأزمات، والتسريع بإطلاق الأوراش الكبرى أبرزها تنزيل تعميم ورش الحماية الإجتماعية، وإعطاء انطلاقة عدد من البرامج الإقتصادية على رأسها برنامج أوراش وبرنامج فرصة لتشغيل الشباب وفتح حوار جاد مع النقابات وخلق استثمارات تساهم في إحداث مناصب الشغل للشباب، بالإضافة إلى دعم مهني قطاع النقل للتخفيف من أثار ارتفاع أسعار المحروقات وعدم انعكاسها على جيوب المواطنين”.

ودعا السيمو مجددا “المغاربة إلى التأني لأن رئيس الحكومة عزيز أخنوش يشتغل على جميع الملفات بإجراءات شجاعة ستنعكس بالخير على جميع المغاربة، رغم التحديات، ويجب علينا كمغاربة إعطاء الفرصة للحكومة”.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    فلتذهب إلى الجحيم يا بوق الأشرار انت و رءيس عصابتكم، يلتهم الملايير على حساب تجويع الشعب المغربي أي قذارة هذه، اي سياسة وسخة هذه ،اي عنصرية هذه ،إنه عدو المغاربة ذلك الذي يرأس عصابتكم، ثم اين هي الاستثمارات التي سوف تملأ البلد مع حكومة رجال الأعمال، كل ما تحصدونه من عرق و قوت المغاربة تضعونه في حساباتكم في البنوك الخارجية، يا لها من قذارة، الشعب فقير وليست له موارد كثيرة و أنتم تمتصون دماءه يا مجرمين يا قتلة

  2. مواطن يقول

    اصمت أيها البوق المأجور، يا مرتزق السياسية يا خونة الشعب ،إنه كبيركم الذي علمكم الكذب و البهتان والعنصرية و الخداع و افتراس أموال الشعب بلا رأفة و لا شفقة، أرباح خيالية تقتسمونها بينكم كل يحصل على حصته و الشعب يؤدي من دمه و لحمه و قوت أولاده، قبح الله سعيكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد