عبد الصمد الزلزولي ضمن القائمة المستدعاة لمعسكر برشلونة في ميامي

0

زنقة 20 . متابعة

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم السبت، عن قائمة فريقه التي ستسافر إلى مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة، من أجل خوض معسكر تحضيري استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

وشهدت القائمة التي ضمت 28 لاعبًا، استدعاء الصفقات الجديدة للفريق الكاتالوني، وهم الإيفواري فرانك كيسي، والدانماركي أندرياس كريستنسن، والبرازيلي رافينيا.

كما استدعي المغربي الزلزولي ، و الهولندي فرينكي دي يونغ، لاعب وسط الفريق، إلى القائمة، رغم الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى احتمالية انتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلى جانب تواجد البوسني ميراليم بيانيتش، بعد عودته للفريق، بعد انتهاء إعارته مع بيشكتاش.

ومن المقرر، أن يستهل برشلونة، مبارياته الودية بمعسكره بالولايات المتحدة، بمواجهة إنتر ميامي، يوم الثلاثاء المقبل.

ويواجه برشلونة، غريمه التقليدي، ريال مدريد، يوم 23 يوليوز، قبل أن يلتقي يوفنتوس، يوم السادس والعشرين من نفس الشهر.

وسيختتم الفريق الكاتالوني، سلسلة مبارياته الودية بالولايات المتحدة، بمواجهة نيويورك ريد بل، يوم 30 من الشهر الجاري.

وجاءت قائمة برشلونة، على النحو التالي:

تير شتيغن، تيناس، بينا، ديست، بيكيه، أراوخو، بوسيكيتس، بيدري، ديمبيلي، بيدري، ديباي، فاتي، نيكو، جوردي ألبا، فيران توريس، روبيرتو، دي ي يونغ، غارسيا، اوباميانغ، غافي، بيانيتش، كويادو، كيسي، كريستنسن، رافينيا، توري، بالدي، الزلزولي، كاسادو.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد