رئيس جهة العيون لـRue20 : زيارة برلمان الأنديز خطوة عملية وفعلية لتكريس مغربية الصحراء

0

زنقة 20 . العيون

على هامش إنعقاد الجلسة العمومية لدول الأنديز بالعيون خص س.حمدي ولد الرشيد رئيس مجلس جهة العيون الساقية الحمراء وسائل الإعلام بتصريح، أكد من خلاله أن الوفد الدبلوماسي الممثل لخمس دول من امريكا اللاتينية جسدوا من خلال هذه الخطوة إعترافا عمليا وفعليا بمغربية الصحراء .

رئيس جهة العيون؛ ابرز للوفد الرفيع المستوى ومن خلال عرض مفصل المنجزات التنموية المحققة بأقاليم الجهة، والتي أشرف على تنزيلها الممثلون الشرعيون للساكنة في إنتخاب حرة وديمقراطية وشفافة، وذلك تماشيا والرؤية المتبصرة للملك محمد السادس والعناية الخاصة التي يحيط بها رعاياه بالأقاليم الجنوبية.

س. حمدي ولد الرشيد الذي قاد الوفد في جولة ميدانية للأوراش الكبرى بمدينة العيون أشار أن من رأى ليس كمن سمع، لافتا الى ان الوفد عاين وبأم العين المنجزات المحققة لفائدة الساكنة بعيدا عن البروبغندا، مؤكدا ان الوفد عبر عن إعجابه الشديد بالمستوى التنموي الذي وصلته المدينة، معتبرين ان التجربة الفريدة لمجلس الجهة تقدم نموذجا رائدا يحتذى بها دوليا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد