البطولة الإحترافية. حسنية أكادير تهزم شباب السوالم وإتحاد طنجة يتعادل مع المغرب الفاسي

0

زنقة 20. الرباط

فاز فريق حسنية أكادير خارج ميدانه على فريق الشباب الرياضي السالمي بثلاثة أهداف لاثنين ، في المباراة التي جمعتهما ، مساء اليوم الأربعاء على أرضية الملعب البلدي لبرشيد ، برسم منافسات الدورة ال 29 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وبعد إنتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي ، تمكن فريق الحسنية من إنهاء المباراة لصالحه في الشوط الثاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسجل أهداف فريق الحسنية كل من حمزة أفصال (د 48)، ويوسف مهري (د 78 و90 + 4 ض ج) ، فيما سجل هدفي الشباب الرياضي السالمي رضوان كروي (د 65 و د 69 ).

وعقب هذه النتيجة، إرتقى فريق حسنية أكادير إلى المركز ال 12 برصيد 33 نقطة، فيما إحتل فريق الشباب الرياضي السالمي المركز السابع برصيد 35 نقطة.

وفي الدورة المقبلة، يحل فريق الشباب الرياضي السالمي ضيفا على نادي أولمبيك آسفي ، فيما يستقبل فريق حسنية أكادير نادي إتحاد طنجة.

إلى ذلك، حسم التعادل الإيجابي ( 1-1 ) اللقاء الذي جمع فريق اتحاد طنجة وضيفه المغرب الفاسي ،مساء أمس الأربعاء ،على أرضية ملعب طنجة الكبير ، برسم الدورة ال29 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

و انتهى الشوط الأول من اللقاء بتفوق المغرب الفاسي ، قبل أن ينتزع فريق اتحاد طنجة التعادل في الجولة الثانية .

و افتتح فريق المغرب الفاسي التسجيل في الدقيقة 30 بواسطة اللاعب ياسين الذهبي ، فيما عادل فريق اتحاد طنجة الكفة في الدقيقة 66 بواسطة اللاعب توفيق اجروتن .

وأصبح رصيد اتحاد طنجة بموجب هذه النتيجة، 32نقطة في المركز 13، بينما يشغل المغرب الفاسي المركز الرابع بـ44 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الثالث الجيش الملكي.

وكان فريق اتحاد طنجة قد انهزم في مباراة الذهاب ( الدورة 14 ) أمام مضيفه المغرب الفاسي (2-1 )

وفي الدورة المقبلة ( 30) و الاخيرة سيرحل اتحاد طنجة الى مدينة أكادير لمواجهة الحسنية المحلية ، في حين يستقبل فريق المغرب الفاسي ضيفه الرجاء الرياضي .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد