رياضية إسبانية تكشف ظروف الإقامة المزرية في ألعاب المتوسط بالجزائر

0

زنقة 20 ا الرباط

استنكرت لاعبة الكرة الطائرة الإسبانية، كارلوتا غارسيا، ظروف الإقامة المزرية بألعاب البحر الأبيض المتوسط بالجزائر، المقامة في الفترة الممتدة مابين 25 يونيو و6 يوليوز، حيث لا تتوفر على أبسط الشروط ومنها ملعب لإجراء التمارين الرياضية الخاصة باللعبة.

ونشرت اللاعبة الإسبانية فيديو لها بالقرية المتوسطية في وهران حيث قالت “إنها ستمضي الـ15 يوما في هذا المكان ، بما أن اللجنة الأولمبية الإسبانية نصحت الوفد الإسباني بعدم مغادرة القرية المخصصة كمقر إقامة الرياضيين لدواعي أمنية’.

وقامت “غارسيا” بعدها، بنشر صورة لها قائلة “ساعدوني على إيجاد تعليق مناسب لتعابير وجهي هنا ، سأبدأ أولا ” عندما أرى أنه لا يوجد مسبح في الفيلا ” ساخرة من الإقامة التي وضع فيها الوفد الإسباني.

يذكر أن الجزائر تعتبر احتضانها لهذا الحدث مسألة قومية خسرت عليه مبالغ طائلة سواء على مستوى تحضير الرياضيين هذه السنة أو على مستوى بناء قرية متوسطية و ملاعب وصالات حديثة ستنظم فيها المنافسات، فهي تسعى من خلال كل هذا تحسين صورتها الدولية رغم أن الألعاب المتوسطية لا تحظى باهتمام إعلامي كبير عادة و لا تعرف مشاركة إلا وفود دول الحوض المتوسطي الذين لا يتعدى عددهم 26 دولة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد