الوداد يواصل الإنتصارات نحو التتويج والرجاء يستيقظ بفوز صعب على حسنية أكادير

0

زنقة 20. الدارالبيضاء

فاز فريق الوداد الرياضي على ضيفه فريق الدفاع الحسني الجديدي بهدفين لواحد ، في المباراة التي جمعتهما ، مساء اليوم السبت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء ، برسم منافسات الدورة ال 28 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وبعد أنهى الشوط الأول متعادلا بهدف لمثله، تمكن فريق ” القلعة الحمراء” من إنهاء المباراة بفوزه على الدفاع الحسني الجديدي بهدفين لواحد .

وخلال الموسم الماضي ، فاز فريق الوداد الرياضي على الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة (4-2) برسم الدورة ال 17 ، وبهدف نظيف ضمن منافسات الدورة الثانية.

وكان فريق الدفاع الحسني الجديدي سباقا للتسجيل عن طريق مسعود جوما (د 6)، فيما أدرك هدف التعادل لفريق الوداد الرياضي غي مبينزا (د 45+4)، وهدف التفوق بواسطة أمين فرحان (د 79).

وعقب هذه النتيجة، واصل فريق الوداد الرياضي صدارته لترتيب البطولة برصيد 62 نقطة، فيما ظل فريق الدفاع الحسني الجديدي في المركز العاشر برصيد 32 نقطة.

وفي الدورة المقبلة، يحل فريق الوداد الرياضي ضيفا على فريق مولودية وجدة ، فيما يستقبل فريق الدفاع الحسني الجديدي فريق يوسفية برشيد.

من جانبه انهزم فريق حسنية أكادير أمام ضيفه الرجاء الرياضي ( 2-3 ) ، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت ، على أرضية الملعب الكبير لأكادير، برسم الدورة ال28 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول بتقدم النسور بهدف دون رد، و ينجحوا في حسم اللقاء بثلاثة اهداف لهدفين .

وافتتح فريق الرجاء الرياضي، حصة التسجيل بواسطة محسن متولي من ضربة جزاء، في الدقيقة الـ34، من الشوط الأول .

وفي الشوط الثاني، حصل فريق حسنية هو الآخر على ضربة جزاء ترجمها إلى هدف المهاجم يوسف المهري في الدقيقة الـ62 قبل ان ينجح اللاعب محمد زريدة في تسجيل الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة الـ77، وليعزز المهاجم الواعد سفيان بنجديدة النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة الـ85.

وبهذا التعادل، رفع الرجاء الرياضي رصيد إلى 54 نقطة في المركز الثاني لسلم ترتيب البطولة، فيما ظل الفريق السوسي في المركز الـ12 مناصفة مع اتحاد طنجة، برصيد 31 نقطة.

وكان فريق الرجاء الرياضي قد حسم لقاء الذهاب ( الدورة 13 ) امام حسنية اكادير بهدف دون رد .

وخلال الدورة 29 سيستقبل فريق الرجاء الرياضي ضيفه الجيش الملكي ،فيما يرحل فريق حسنية اكادير الى مدينة برشيد لمواجهة الشباب الرياضي السالمي .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد