لفتيت يقدم مشروع مرسوم يحدد كيفيات توزيع الدعم المالي على الأحزاب السياسية

زنقة 20. الرباط

قدم وزير الداخلية، السيد عبد الوافي لفتيت، أمام مجلس الحكومة المنعقد اليوم الخميس، برئاسة السيد عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، مشروع المرسوم رقم 2.22.447 بتغيير وتتميم المرسوم رقم 2.12.293 الصادر في 15 من شعبان 1433 (5 يوليوز 2012) بتحديد كيفيات توزيع الدعم الممنوح للأحزاب السياسية وطرق صرفه.

وأوضح الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، خلال ندوة صحافية عقب اجتماع مجلس الحكومة، أنه قد تقرر استكمال مناقشة مشروع هذا المرسوم في اجتماع لاحق لمجلس الحكومة.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    لابد من جعل هذا الدعم ،دعامة للعمل السياسي النزيه و الإيجابي و المثمر اجتماعيا و سياسيا و مؤسساتيا و ليس ريعا تستفيد منه القيادات الحزبية و بعض الدوائر الضيقة المرتبطة بها.
    الكثير من من ترشحوا خلال التشريعيات الفارطة أكدوا عدن توصلهم و لو بدرهم واحد أثناء الحملات الانتخابية و تحملوا كل المصاريف على حسابهم، و هذا دليل على سوء استعمال ذاك الدعم .
    ثم لابد من الكشف كل حسابات المصاريف و إرجاع عدم المبرر منها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد