سيدي علي تطلق مبادرة “بلاد الفن” للترويج للثرات الوطني

0

زنقة20ا الرباط

كشفت العلامة التجارية للمياه المعدنية الطبيعية “سيدي علي” عن إطلاقها مبادرة ثقافية باسم “بلاد الفن” للترويج لجمال وتنوع التراث الوطني، .

وأوضحت بلاغ لـ”سيدي علي” أن مبادرة بلاد الفن تروم الاحتفاء بتراث المغرب ومواهبه؛ إذ استمد ستة فنانين شباب إلهامهم من تراث الموروث الطبيعي والثقافي للبلاد، من مناطق عدة، وهي تافوغالت وشفشاون وأصيلة وجبل هبري وأكلمام أزيزا وقصر آيت بن حدو والصويرة، ولكزيرة والداخلة، ليتم إبراز عدد من المناظر الطبيعية في زجاجات من حجم 33 سنتليتر.

وحسب البلاغ قالت سلمى حمدوش، مديرة التسويق والتواصل بشركة المياه المعدنية “أولماس”، إن “شركة سيدي علي علامة تجارية مغربية فخورة بقيمها المواطنة التي تسعى إلى تكريسها من خلال مختلف التزاماتها ومبادراتها التضامنية والجمعوية، لاسيما في مجالات التربية والرياضة”، مشيرة إلى أن “سيدي علي اختارت بصفتها مروجاً للمواهب الفنية المغربية الشابة أن تحتفي ببلدنا”.

وأوضح البلاغ أن “الإصدار المحدود لبلاد الفن لسيدي علي يرسخ رغبة العلامة في إهداء الفنانين منصة أصيلة وفريدة للتعبير من خلال الفن والالتزام من أجل الثقافة؛ كما يشكل دعوة فنية موجهة للمغاربة من جميع الأجيال لإعادة اكتشاف تراثهم وعجائبه وتشجيع السياحة والصناعات التقليدية المحلية”.

وتتوفر الزجاجات التسع المكونة للإصدار المحدود “بلاد الفن” في مختلف مناطق البيع منذ شهر ماي 2022.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد