شخص يدفع 19 مليون دولار ليحضى بعشاء مع ملياردير أمريكي

0

زنقة 20. الرباط

سيدفع شخص 19 مليون دولار لتناول الغداء مع الملياردير الأمريكي وارن بافيت بعد فوزه بالمزاد السنوي الحادي والعشرين والأخير لصالح منظمة غير حكومية تساعد المشردين في سان فرانسيسكو.

وأوضح بيان صادر عن مجموعة “إي باي” للتجارة الإلكترونية أن المزاد افتتح الأحد الماضي بسعر أساسي حدد بمبلغ 25 ألف دولار ، وأغلق ليلة الجمعة عند 19 مليونا و 100 دولار.

وتتولى “إي باي” تنظيم هذه المزادات لمصلحة منظمة “غلايد” غير الحكومية التي تحارب الفقر في سان فرانسيسكو، من خلال توزيع وجبات الطعام على المشردين ، وتوفير المأوى والفحوص الطبية والتدريب المهني لهم، الى جانب مجموعة من الخدمات الأخرى.

ولم يرغب المتبرع الثري في الكشف عن هويته. وسيمضي “وقتا لا ينسى في فترة بعد الظهر” مع رئيس شركة “”بيركشير هاثاواي” القابضة وسبعة ضيوف آخرين في مطعم بنيويورك.

وكان رجل الأعمال الأمريكي في مجال العملات المشفرة جاستن صن دفع 4,6 ملايين دولار لتناول الغداء مع وارن بافيت، أحد منتقدي البيتكوين، في آخر مزاد أقيم قبل الجائحة.

ونقل البيان عن بافيت قوله إنه التقى على مر السنين “أشخاصا مثيرين للاهتمام من كل أنحاء العالم” ممن فازوا بغداء معه.

وقال إن “الجامع المشترك بينهم هو أنهم يشعرون بأن الأموال ستستخدم على النحو الملائم”.

وبلغ عدد المشردين في سان فرانسيسكو عام 2019 نحو ثمانية آلاف، وفقا لإحصاءات بلدية المدينة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد