العصبة الإحترافية لكرة القدم تتجه إلى هيكلة شاملة بمستوى عالمي

0

زنقة20.الرباط

تتجه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى وضع هيكلة جديدة من مستوى عال خاصة فيما يتعلق بالعصب الإحترافية والهواة وذلك للقفز بها إلى مصاف العصب الرائدة في العالم.

فمن جانب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فقد تم إحداث مقرات وإدارات حديثة ومجهزة على مستوى عالمي؛ بالمقر الجديد بمركب محمد السادس لكرة المغرب القدم والذي ينتظر تدشينه خلال أيام.

الصعبة الإحترافية بصيغتها الجديدة، ينتظر أن تشهد تحولاً جذرياً بداية من انتخاب رئيس جديد 2 يوليوز؛ إلى تشكيل مكتب جديد يليق والمستوى الذي وصلت إليه الكرة المغربية قارياً وهيمنة الأندية المغربية على المنافسات القارية.

في السياق ذاته، واكبت الجامعة المغربية لكرة القدم الإنتقال الثوري لكرة القدم الوطنية، على مستوى البنيات والتجهيزات الأساسية بمختلف المدن، كما عملت على جعل التحكيم قاطرة للكرة المغربية على مستوى الإحتراف، فضلاً عن عالم التدريب، ليتحول المغرب الى قبلة للتدريب الأفريقي.

كما يستعد رؤساء جميع الأندية المغربية إلى إعلان إتفاق موحد وبإجماع على إنتخاب عصبة جديدة بمستوى تدبيري جيد يتوافق و الأهداف المسطرة لتطوير كرة القدم الوطنية، لجعلها قاطرة في القارة، وتواكب المستوى العالي للتدبير الذي تعرفه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وينتظر المكتب الجديد للعصبة الإحترافية عمل كبير خاصة على مستوى التسويق والعلاقات الدولية لتصل البطولة الإحترافية المغربية لمستوى دولي من الترويج والتنافسية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد