الخلافات تهيمن على مؤتمر حزب الإستقلال المقرر في 6 غشت المقبل

0

زنقة20.علي التومي

بعد ملاسنات وتراشق بالكلام بين هذا وذاك ووعد ووعيد؛ أعطت  قيادة حزب الإستقلال أخيراً ومضات حول الوحدة وهي تستشعر دقة المرحلة الحساسة التي يمر منها الحزب والبلاد.

وأكد قادة حزب الميزان المتصالحون في بلاغ لهم عن إصطفافهم وراء الأمين العام للحزب نزار بركة والاشتغال يدا في يد من أجل المصلحة العليا للحزب، و العمل جميعا من أجل تقوية الحزب، وتثمين كافة المكتسبات التي تحققت منذ المؤتمر السابع عشر.

اللجنة التنفيذية لحزب الإستقلال دعت أيضا في بلاغها جميع الاستقلاليات والاستقلاليين إلى رص الصفوف ولم الشمل والحفاظ على تماسك البيت الداخلي وتقويته، والالتفاف حول مبادئ الحزب ومؤسساته.

كما قررت اللجنة التنفيذية بإجماع أعضاءها عقد المؤتمر الاستثنائي للحزب يوم السبت 6 غشت 2022، سيخصص لمراجعة بعض مواد النظام الأساسي للحزب، وذلك وفق القوانين الجاري بها العمل.

يذكر بأن اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال قد عقدت اجتماعها الأسبوعي برئاسة نزار بركة الأمين العام للحزب يوم الجمعة 17 يونيو 2022 بالمركز العام للحزب، وخصصت للتداول حول المؤتمر الاستثنائي، والاستحقاقات التنظيمية للحزب.

وبعد الاستماع للعرض الذي تقدم به الأمين العام، وبعد مناقشات مستفيضة وعميقة، تميزت بحس عال من المسؤولية، والصراحة والمكاشفة والغيرة على الحزب، والتي تمحورت حول مخرجات الخلوة الدراسية التي عقدتها اللجنة التنفيذية للحزب بالهرهورة وما تلاها من ردود أفعال، خلصت اللجنة التنفيذية رص الصفوف ووالوحدة والتلاحم بين جميع مكونات الحزب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد