بسبب شبهات التلاعب بالمباريات الجامعة تصدر عقوبات صارمة في عدد من رؤساء الأندية

0

زنقة20ا الرباط

أصدرت لجنة الأخلاقيات، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قرارات توقيفات في حق روساء فرق بالبطولة الاحترافية في قسمها الثاني، وبعض أعضاء العصب الجهوية، جراء التلاعب بنتائج المباريات.

وأقدمت لجنة الأخلاقيات، على توقيف عبد الله كريم كازوز، رئيس الاتحاد الإسلامي الوجدي، عن ممارسة أي نشاط كروي لمدة خمس سنوات نافذة، مع تغريمه مبلغ 150 ألف درهما.

وأوقفت اللجنة كذلك، السلامي العظيمي، أمين مال فريق شباب بنجرير عن ممارسة أي نشاط كروي لمدة خمس سنوات نافذة، مع تغريمه مبلغ 150 ألف درهما.

وواصلت اللجنة المذكورة عقوباتها، بتوقيف عبد الرزاق المنفلوطي، رئيس الاتحاد الرياضي البيضاوي، عن ممارسة أي نشاط كروي لمدة سنة نافذة، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، مع حفظ الملف الخاص باسماعيل الزاهي، حارس مرمى فريق شباب بنجرير لعدم الإثبات.

وتواصلت العقوبات، بتوقيف إبراهيم فلكي، الناطق الرسمي باسم فريق أولمبيك آسفي لمدة سنة نافذة، ستة أشهر منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، مع توقيف مصطفى مجيهدي، النائب الثاني لرئيس العصبة الجهوية فاس مكناس لكرة القدم، لمدة سنة نافذة مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما.

وتواصلت التوقيفات، بتوقيف أسامة الإدريسي، الكاتب العام للعصبة الجهوية فاس مكناس لكرة القدم، لمدة سنة نافذة مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما، مع توقيف عزيز الطراف، مستشار بالعصبة الجهوية فاس مكناس لكرة القدم، لمدة سنة نافذة مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما.

واختتمت اللجنة المذكورة عقوباتها، بتوقيف كريم لقصير، مستشار بالعصبة الجهوية فاس مكناس لكرة القدم، لمدة سنة نافذة مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما، وجمال قنبولي، الأمين المال السابق بالعصبة الجهوية فاس مكناس لكرة القدم، لمدة سنة نافذة مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد