الإتحاد المصري يقيل مدرب المنتخب الوطني بعد سلسلة من الهزائم

0

زنقة 20. الرباط

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إقالة إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، وذلك بعد مرور شهرين فقط من توليه المسؤولية.

وعقد اتحاد الكرة المصري اجتماعا طارئا اليوم الخميس، واتخذ خلاله عدة قرارات أبرزها إقالة إيهاب جلال وجهازه المعاون من تدريب الفراعنة، والاستقرار على تعيين مدير فني أجنبي للمنتخب، سيتم الإعلان عن اسمه خلال الأيام القادمة. وتولى إيهاب جلال قد تولى تدريب منتخب مصر بشكل رسمي يوم 12 أبريل الماضي، خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش، وقاد جلال الفراعنة في ثلاث مباريات فقط، حيث فاز في لقاء وحيد على غينيا بهدف دون رد في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023، وتلقى هزيمتين أمام إثيوبيا بنتيجة 0-2 في نفس التصفيات، وأمام كوريا الجنوبية بنتيجة ثقيلة 1-4 وديا.

وقال حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في مؤتمر صحفي عقد اليوم الخميس إن “الاتحاد قرر توجيه الشكر لإيهاب جلال بعدما تعرض لضغوط كبيرة خلال الفترة الماضية، وبعد النتائج السلبية للمنتخب مؤخرا، ونرى أن هذا هو القرار الأنسب”.

وأضاف حازم إمام نجم فريق الزمالك السابق، “سنقوم بالتعاقد مع مدرب أجنبي صاحب خبرة كبيرة للإشراف على منتخب مصر في المرحلة القادمة، كما سيتم تعيين مدرب أجنبي يشرف على المنتخب الأولمبي المصري”.

كما قرر اتحاد الكرة، تعيين خبير تحكيمي أجنبي بداية من الموسم المقبل، لتطوير منظومة التحكيم المصري.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد