بودريقة: الأحرار لا يتذرع بالتماسيح والعفاريت بل يبحث عن الحلول ويطبقها

0

زنقة 20. الدار البيضاء

عقد حزب التجمع الوطني للأحرار، أمس السبت بالدار البيضاء، مؤتمره الجهوي لجهة الدار البيضاء سطات بحضور عدد من أعضاء المكتب السياسي و أطر و برلمانيي الحزب.

وفي هذا الصدد قال محمد بودريقة، عضو المكتب السياسي للحزب، إن “الحزب اليوم على صعيد الجهة يشهد تقدما على جميع الأصعدة وخير دليل على ذلك هي النتائج الإنتخابات الأخيرة التي نال من خلالها ثقة المواطنات والمواطنين”، مشيرا إلى أن “هذه النتائج جاءت بفضل تظافر جهود كل المتاضلين وعلى رأسهم المنسق الجهوي محمد بوسعيد”.

وأضاف بودريقة، أن “الوعود الإنتخابية التي قدمها الحزب للمواطنين على مستوى الصحة والتعليم والشغل جاءت في البرنامج الحكومي الذي صادق عليه البرلمان وهو ما تم إقراره بميزانيات كبيرة تضاعفت لهذه المجالات الحيوية في قانون المالبة، رغم الأزمة التي تمر منها البلاد بسبب ارتفاع الأسعار عالميا”.

وأكد بودريقة، أن “حزب التجمع الوطني للأحرار لا يتذرع بالتماسيح والعفاريت كما فعل البعض في وقت سابق بل يبحث عن الحلول ويطبقها ولا يبحث عن الأعذار”.

وشدد بودريقة، على أن “الدينامية التنظيمية التي جاء بها الحزب منذ سنوات لازالت مستمرة وهو ما يعطي انطباع على أن الحزب قريب من المواطنين وحزب مؤسساتي ويهتم بجميع تنظيماتهم؛ والمؤتمر الجهوي هو فرصة للمناضلين للتعبير عن آراءهم واقتراحاتهم في جو ديموقراطي هادئ”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد