مجلس الحسابات يلاحق الموظفين الأشباح بجماعة الرباط

0

زنقة 20 ا الرباط

ذكرت مصادر متطابقة، أن المجلس الجهوي للحسابات بجهة الرباط سلا القنيطرة، وجه أمس الخميس، مراسلة إلى أسماء اغلالو رئيسة المجلس الجماعي للرباط، حول “مهمة تقييم نظام المراقبة الداخلية والجماعات الترابية”، وذلك على إثر الفضيحة التي فجرتها أغلالو في برنامج “مع الرمضاني” على القناة الثانية، بشأن وجود أزيد من 2000 موظف شبح بجماعة الرباط.

ووفق ذات المصادر، قإن المجلس الجهوي للحسابات شرّع في مهمة تقييم نظام المراقبة الداخلية بالجماعات الترابية التابعة لجهة الرباط سلا القنيطرة”.

وطالب المجلس من الجماعة “تعبئة الاستمارة المرفقة بهذه الرسالة وإعداد الوثائق المبينة بها وإرسالها إلى المجلس الجهوي للحسابات لجهة الرباط سلا القنيطرة وإلى العنوان الإلكتروني للمجلس، وذلك قبل تاريخ 15 يوليوز 2022”.

وأخبرت المراسلة رئيسة جماعة الرباط، أن “اللجنة المكلفة بإنجاز هذه المهمة والمتكونة من المختار سليماني والياس ابراهيمي والمصطفى كريمي قضاة بالمجلس سوف تربط الاتصال بكم لاحقا لإعطاء توضيحات إضافية عند الاقتضاء وقصد جمع المعطيات المطلوبة لإنجاز هذه المهمة”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد