عمدة الرباط مطالبة برفع الأغلال عن أسماء 2400 موظفاً شبحاً وتوقيف أجورهم

0

زنقة 20 ا الرباط

ارتفعت الأصوات المطالبة بكشف أسماء 2400 موظف شبح بجماعة الرباط، بعد أن أفرجت عمدة المدينة أسماء غلالو في تصريحات للصحافة عن الرقم الذي شكل صدمة لدى الرأي العام الوطني وداخل المجلس الجماعي.

وفي هذا السياق، طالب رئيس مجلس مقاطعة حسان أحد المقاطعات المكونة للمجلس الجماعي للرباط من العمدة غلالو بتقديم توضيحات حول الرقم وتوقيف أجور الموظفين الأشباح.

وجاء في مراسلة لرئيس مقاطعة حسان موجهة لعمدة الرباط أسماء غلالو حول ذات الموضوع، أنه نظرا للتصريحات المستمرة بخصوص وجود 2400 موظف شبح بالجماعة فإن وضعيتكم كمسؤولة إدارية عليا بجماعة الرباط تفرض عليكم مباشرة المساطر الإدارية المنصوص عليها في القوانين الجارب بها العمل عوض الإستمرار في صرف أجورهم والجود عليهم بالتعويض عن الأعمال الشاقة والملوثة والتي قمتم بالتوقيع عليها مؤخرا لمايناهز 2500 موظف، متسائلا عن الإجراءات التي قامت بها العمدة في هذا الباب منذ تصريحها الأول للحد من هذه الوضعية الشاذة التي تستنزف ميزانية الجماعة”.

من جهة اخرى طالب رئيس المقاطعة، من عمدة الرباط بتقديم حصيلة الانشطة الاقتصادية التي تمت تسويتها بشكل استثنائي في الفترة السابقة، مع توضيح السبب الذي لم يمكن أصحاب هذه المحلات من الحصول على الرخص وفق المسطرة المعتمدة عبر منصة رخص في شقها الإقتصادي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد