الكاف ينظم جائزة أفضل لاعب أفريقي بالمغرب بحضور محمد صلاح وساديو ماني

زنقة 20. الرباط

أفادت مصادر جد موثوقة لمنبر Rue20 أن الإتحاد الأفريقي قرر بشكل رسمي، تنظيم حفل تتويج أفضل لاعب في القارة السمراء بالمملكة المغربية TOTAL CAF AWARDS، وهي الجائزة التي توازي جوائز فرانس فوتبول و الاتحاد الاوربي.

وتضيف مصادرنا الرفيعة، أن الحفل العالمي، سيحضره كبار نجوم الكرة الأفريقية على رأسهم المصري محمد صلاح و السينغالي ساديو ماني نجمي ليفربول الانجليزي ولاعبين من المنتخب الوطني المغربي على رأسهم ياسين بونو الذي إختير أفضل حارس في الليغا الإسبانية و أشرف حكيمي مدافع باريس سان جرمان الفرنسي.

و شددت مصادرنا على أن الإتحاد الإفريقي إختار المغرب لما يملك من مؤهلات وبنيات تحتية قادرة على تنظيم التظاهرات العالمية الكبرى، فضلاً عن الريادة القارية للكرة المغربية، بتتويج ثنائي لمنتخب المحليين بالشان فضلاً عن تتويج كل من نهضة بركان و الوداد البيضاوي بكأسي الكاف و أبطال أفريقيا على التوالي في موسم واحد.

مصادرنا، أكدت على أن الحدث العالمي سيبث على عشرات القنوات الأجنبية، حيث سيتزامن مع إنطلاق نهائيات كأس أمم أفريقيا للسيدات بالمغرب، وهو الحدث الذي سيعرف حضور رئيس الفيفا والكاف وكبار ضيوف المغرب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد