لقجع للبؤات الأطلس أقل من 17 عاماً : صنعتن التاريخ بالتأهل للمونديال عن جدارة

1

زنقة 20. سلا

استقبل فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الأحد 5 يونيو 2022، المنتخب الوطني المغربي النسوي لأقل من 17 سنة بمناسبة تأهله ولأول مرة في تاريخه إلى نهائيات كأس العالم المرتقبة في الهند، في الفترة الممتدة ما بين 11 و30 أكتوبر 2022.

وقال السيد فوزي لقجع في كلمته التي وجهها لعناصر المنتخب النسوي المغربي فئة الاقل من 17 سنة ؛بأن هذا الإنتصار الذي حققه منتخبنا اليوم؛ كان مستحقا عن جدارة وتاريخيا وغير مسبوق في تاريخ كرة القدم النسوية المغربية.

في السياق ذاته قال رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع “قلت لكن قبل المباراة أنكن ستتكتبن التاريخ وقد فعلتن ذلك وسيبقى الرابع من يونيو يوم تاريخي في الكرة المغربية ولكن الفضل في هذا الإنجاز العظيم”.

في ذات الصدد دعا السيد فوزي لقجع لاعبات المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة إلى الاستعداد جيدا لخوض نهائيات كأس العالم، من أجل رفع الراية المغربية مرة أخرى وتمثيل القارة الإفريقية والدول العربية في هذه المنافسة العالمية.

واكد السيد فوزي لقجع خلال حديثه للمنتخب النسوي لكرة القدم الاقل من 17 سنة بان الجامعة الملكية لكرة القدم ستسخر كل الإمكانيات والدعم اللوجيستيكي لدعم الفريق ولن تتأخر ادارة الجامعة لحظة واحدة في مواكبة المنتخب النسوي الى المونديال وهذا واجب الجامعة وفق قوله.

وكان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم صنف الفتيات، والأقل من 17 سنة قد تأهل إلى نهائيات كأس العالم “الهند 2022″،وذلك عقب فوزه على نظيره المنتخب النسوي الغاني بركلات الترجيح، في مباراة حاسمة جمعتهما مساء السبت 4 يونيو 2022، ليصبح أول منتخب عربي يحقق التأهل للمونديال.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد